مايو 6, 2024 9:01 ص
اختتمت في تمام الساعة الواحدة ظهر يوم الخميس 5/10/2023 دورة اساسيات علوم وتكنولوجيا الفضاء والتي قدمها المركز الإقليمي لتدريس علوم وتكنولوجيا الفضاء لغرب آسيا / الأمم المتحدة مجانا لطلبة الدراسات العليا في قسم علوم الارض والبيئة (ماجستير الجيوانفورماتكس التطبيقي ) و كذلك طلبة قسم الفيزياء (ماجستير فيزياء طبية) في جامعة اليرموك البالغ عددهم تسعة عشرة طالبا و طالبة.
وقد حضر حفل التخريج مندوبا عن عميد كلية العلوم الدكتور محمد القادري و رئيس قسم علوم الارض والبيئة الاستاذ الدكتور حابس الغريفات و مندوبا عن رئيس قسم الفيزياء الدكتور مفيد عواودة، والدكتور عبدالله الروابدة من قسم علوم الارض والبيئة. والدكتور مهيب العواودة منسق الدورة في قسم علوم الارض والبيئة في جامعة اليرموك.
ومندوبا عن عطوفة مدير عام المركز الجغرافي الملكي الأردني و المركز الإقليمي لتدريس علوم وتكنولوجيا الفضاء العميد المهندس معمر حدادين قام رئيس قسم التدريب بالمركز الاقليمي الدكتور قيس العمري بتوزيع الشهادات على مستحقيها متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.
كما تباحث الفريقان على ان تكون هناك خطة عمل مستقبلية بين المركز الاقليمي وجامعة اليرموك في نشر الثقافة الفلكية و اهمية علوم وتكنولوجيا الفضاء في كل مفاصل الحياة على المستوى المحلي و الاقليمي .
إغلاق القائمة